الصفحة الرئيسية / أخبار / وحدة BIPV هي خلط المضافات الكهروضوئية

أخبار

بالنسبة للمكونات الكهروضوئية الزجاجية المزدوجة PVB، اختر مواد جديدة من Fuying!

وحدة BIPV هي خلط المضافات الكهروضوئية

وحدة BIPV هو خلط المضافات الضوئية داخل غلاف المبنى لتكون بمثابة تكنولوجيا القوة والجوانب المعمارية. وهو بديل لمواد البناء التقليدية للحفاظ على رسوم الطاقة وتقليل استخدام الوقود الأحفوري والغازات المستنفدة لطبقة الأوزون.
تعمل التكنولوجيا الكهروضوئية على إعادة صياغة تصميم المنازل والهندسة المعمارية ، مما يعطي دفعة تصاعدية لعمارة جديدة تمامًا لعمارة الشمس. يقوم المهندسون المعماريون المبتكرون وخبراء الطاقة الكهروضوئية في العديد من أنحاء العالم بدمج الخلايا الكهروضوئية في تصميماتهم، مما يخلق مساحات جديدة تسمح بأقصى قدر من تكنولوجيا القوة والتدفق الطبيعي للهواء.
تتنوع عدة أنواع مختلفة من هياكل BIPV من يعتمد كل منهم على المنتج أو القماش المستخدم لقيادتهم إليه وطريقة دمجهم في الهيكل. وتشمل بعض هذه الأنظمة أنظمة الكسوة والأسقف والواجهات ومكونات جدران النوافذ والجدران الساترة.
وتتراوح هذه الهياكل من آلة تقليدية في السقف، والتي تستخدم شرائح قابلة للتطبيق من الخلايا الكهروضوئية إلى إضافات شبه شفافة وواضحة يمكن دمجها في التركيب المعماري للسقف أو الواجهة. تستخدم هذه الهياكل بانتظام شرائح مرنة وقد تكون صناعية لتناسب العديد من الأشكال، وعادةً ما تكون بيروقراطية السقف.
تعتمد معظم أنظمة BIPV هذه بشكل أساسي على تقنيات c-Si أو Thin-Film. تتمتع منتجات الأغشية الرقيقة بميزة استخدام مواد مرنة وشفافة بطبيعتها، والتي توفر إمكانية تخطيط كبيرة للبرامج المتقدمة التي تتطلب مشكلة حركية.
في نظام BIPV الذي يحمل استعادة القوة الحرارية يتم نقل الدفء المستخرج إلى الغلاف الجوي (الهواء) لتطبيقات درجات الحرارة المنخفضة أو يتم تغذيته مباشرة في جهاز التدفئة والتبريد لدرجات حرارة أعلى. سيؤدي ذلك إلى زيادة إنتاج الكهرباء للجهاز وجعله مناسبًا لمجموعة متنوعة من الحزم.
من الضروري ملاحظة أن الحد الأقصى من منتجات BIPV يتطلب استخدام محولات لتحويل طاقة التيار المستمر إلى تيار متردد. يتمتع العاكس بمواصفات دقيقة للتيار المستمر الكهربائي والتي يجب الوفاء بها، وإذا لم يتم تنفيذها، فقد يتعطل المنتج أو حتى يفشل.
يجب أن تخضع جميع منتجات BIPV للفحص والاعتماد ، سواء كان من الممكن دمجها في السقف أو الواجهة أو كجزء من آلة داخل البناء أم لا. إن قيادة تكنولوجيا السلامة لدى UL Solutions، ومعرفة المؤسسة، والمجتمع العالمي تضعنا في مكانة متميزة بسبب تفضيلنا لفحص هذه المنتجات واعتمادها. بالإضافة إلى الاختبارات المعتادة المطلوبة لأي منتج كهروضوئي، يجب تلبية متطلبات الاختبار الفريدة الأخرى لمنتجات BIPV. على سبيل المثال، يعد عزل الأجهزة الكهروضوئية أمرًا بالغ الأهمية لكل من المتانة والأداء العام.
للامتثال لمتطلبات الطاقة والبيئة في جميع أنحاء العالم يجب أن تكون جميع منتجات BIPV مرخصة من قبل سلطة معترف بها. يقدم موفر شهادة BIPV من UL اختبارات شاملة وتحقق ووضع علامات للمنتجات الكهروضوئية المستخدمة في تشييد المباني. يتضمن ذلك تجربة المعلمات الكهربائية والمتانة والأداء الحراري والميكانيكي والمزيد.

  • *اسم.

  • *بريد.

  • *هاتف.

  • *رسالة.