الصفحة الرئيسية / أخبار / الألواح الشمسية BIPV - الأحدث في تكنولوجيا المباني الخضراء

أخبار

بالنسبة للمكونات الكهروضوئية الزجاجية المزدوجة PVB، اختر مواد جديدة من Fuying!

الألواح الشمسية BIPV - الأحدث في تكنولوجيا المباني الخضراء

الألواح الشمسية BIPV هي تكنولوجيا البناء الأخضر الناشئة والتي تمكن مغلفات البناء من العمل كمولدات للطاقة، مما يقلل من المصادر الخارجية مع احتمالية خفض فواتير الكهرباء لأصحابها. تأتي ألواح BIPV من فكرة أنه بدلاً من تعديل الهياكل الحالية بمواد متعددة الوظائف لتوليد الطاقة في الموقع، مثل الألواح الشمسية المثبتة على الألواح الموجودة، يجب بدلاً من ذلك تصميم المباني وبنائها من مكونات متعددة الأغراض تولد الطاقة مباشرة في الموقع وتساعد على تقليل البصمة الكربونية و التبعية. علاوة على ذلك، فإن هذا يقلل من الاعتماد على مصادر الطاقة الخارجية التي تتقلب اعتمادًا على المصادر الخارجية مع احتمالية خفض فواتير الكهرباء عن طريق خفض الاعتماد على مزودي الطاقة الخارجيين وبالتالي المساعدة في تقليل الاعتماد وكذلك البصمة الكربونية وجعل أصحاب المباني أكثر مرونة ضد تقلبات تغيرات الأسعار مع احتمال خفضها. فواتير الكهرباء عموما!
بينما توفر العديد من الشركات حاليًا وحدات BIPV ، يظل العديد منها في مرحلتها التجريبية ويجب على المتخصصين المرخصين تصميمها وتثبيتها للحصول على أفضل النتائج. نظرًا لحداثته النسبية، فمن المهم أيضًا أن يكون جميع المشاركين في أي مشروع BIPV مدربين جيدًا ومرخصين حيث يجب أن يعمل كل عنصر معًا بشكل متماسك من أجل التشغيل والإصلاح الناجح.
نظرًا لطبيعة BIPV المرنة وقدرتها على الاندماج في أي نوع من المباني تقريبًا ، صناعتها تنمو بسرعة. ومع تحسين عمليات التصنيع وانخفاض التكاليف، يجد المهندسون المعماريون والمطورون أن هذا خيار جذاب.
الخطوة الأولى لدمج الخلايا الكهروضوئية المدمجة في المبنى هي التحديد حيث ستجد الوحدات النمطية الخاصة بك. في حين تم تركيب الألواح الشمسية تقليديًا على أسطح المنازل، فقد أصبح تكاملها مؤخرًا شائعًا بشكل متزايد.
أصبحت ألواح BIPV ذات شعبية متزايدة على الشرفات والمدرجات لاستخدامها كشاشات للخصوصية ومصادر للكهرباء، أو دمجها في البيوت الزجاجية والمساحات الزراعية للمساعدة في تعويض تكاليف التشغيل مع زيادة الاستدامة في نفس الوقت. والأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن حواجز الضوضاء على الطرق السريعة المجهزة بالطاقة الكهروضوئية يمكن أن تصبح مولدات للطاقة لتقليل التلوث مع خفض تكاليف التشغيل في نفس الوقت.
كجزء من اختيار حل BIPV ، من المفيد أيضًا إلقاء نظرة فاحصة على ما إذا كانت أنظمة الطاقة الشمسية الهجينة يمكن أن تفيد المبنى. تجمع هذه الوظائف بين الوظائف الحرارية للوحدات البلورية التقليدية والألواح الكهروضوئية ذات الأغشية الرقيقة شبه الشفافة، مما يوفر للمصممين المزيد من حرية التصميم لإنشاء ميزات فريدة من نوعها لإضاءة النهار على الواجهات والأسطح بالإضافة إلى تقليل أحمال التبريد وتقليل الوهج بالإضافة إلى التدفئة المسبقة للتهوية. يصل الهواء في الأجواء الباردة.



  • *اسم.

  • *بريد.

  • *هاتف.

  • *رسالة.