الصفحة الرئيسية / أخبار / تعد الألواح الشمسية الكهروضوئية مصدرًا ممتازًا للطاقة المتجددة

أخبار

بالنسبة للمكونات الكهروضوئية الزجاجية المزدوجة PVB، اختر مواد جديدة من Fuying!

تعد الألواح الشمسية الكهروضوئية مصدرًا ممتازًا للطاقة المتجددة

الألواح الشمسية الكهروضوئية هي مصدر ممتاز للطاقة المتجددة ، ويمكن أن تساعد تقنيتها في تقليل البصمة الكربونية وفواتير الكهرباء. إنه مصدر طاقة بسيط وآمن وموثوق. الألواح الشمسية هي نوع من الخلايا الكهروضوئية التي تحول ضوء الشمس إلى كهرباء. غالبًا ما يتم استخدامها لتزويد المباني والمنازل وغيرها من الهياكل بالطاقة. عادة ما يتم تثبيتها على الأسطح للاستفادة من أشعة الشمس.
تستخدم الخلايا الكهروضوئية مادة شبه موصلة لتوليد الكهرباء . عندما تضرب فوتونات من الشمس سطح الخلية الكهروضوئية ، فقد تنعكس أو تمر أو تمتص. توفر الفوتونات الممتصة فقط طاقة كافية لتوليد الكهرباء. إن المعالجة الخاصة للسطح الأمامي للخلية الكهروضوئية تجعلها أكثر تقبلاً للإلكترونات المزاحة من الذرات داخل مادة أشباه الموصلات. حركة هذه الإلكترونات الحرة تخلق جهد جهد ، مثل المحطات السالبة والموجبة للبطارية ، عبر الخلية.
عند الاتصال في سلسلة سلسلة ، تنتج هذه الخلايا تيار مستمر. في الوحدة النمطية الكهروضوئية النموذجية ، يتم توصيل التيار من جميع الخلايا بصمام ثنائي يحول التيار إلى تيار متناوب. يتم بعد ذلك تغذية التيار المتردد في العاكس الذي يحوله مرة أخرى إلى التيار المستمر ويسلم الطاقة إلى حمل خارجي.
تتوفر أنواع مختلفة من الألواح الكهروضوئية . تختلف في الحجم والكفاءة والتكلفة. أكثر الألواح كفاءة هي السيليكون أحادي البلورية ، وهو أزرق داكن مع حواف كريستالية غير حادة. تكون هذه أكثر فاعلية عندما تصطدم بأشعة الشمس العمودية ، ولها كفاءة تحويل تتراوح من 18 إلى 21٪. يعد السيليكون متعدد الكريستالات أقل تكلفة ويعمل بشكل جيد مع ضوء الشمس المنتشر ، لكنه ليس بنفس الكفاءة.
خيار آخر هو فيلم رقيق ، وهو أكثر مرونة قليلاً ويمكن استخدامه على الأسطح المنحنية. إنها أقل كفاءة من البلورات الأحادية والبلورات المتعددة ، لكنها تعمل بشكل جيد في ظروف مظللة وفي درجات حرارة أعلى.
ترتبط معظم أنظمة الطاقة الكهروضوئية بالشبكة ، مما يعني أنهم يرسلون بعض الكهرباء التي يولدونها إلى شركة المرافق. كما أنها قادرة على الاتصال بتخزين البطارية ، مما يسمح لها بتخزين الطاقة لاستخدامها عندما لا تكون الشمس مشرقة. هذا النوع من الأنظمة شائع في التطبيقات السكنية والتجارية ، وهو مثالي للمواقع ذات الاستهلاك العالي للكهرباء أو معدلات الكهرباء العالية.
يمكن تركيب الوحدات الكهروضوئية على الأرض أو على أسطح المنازل . تعتمد الزاوية المثلى لنظام الطاقة الشمسية على المكان الذي تعيش فيه والوقت من العام. إذا كنت تعيش في نصف الكرة الشمالي ، فمن المستحسن أن يتم توجيه الألواح الخاصة بك بسبب الجنوب لالتقاط أكبر قدر من ضوء الشمس طوال اليوم. إذا لم يكن لديك مساحة أو ميزانية لمجموعة كبيرة من الألواح الكهروضوئية ، يمكنك أيضًا شراء مجموعات PV أصغر تتضمن عددًا قليلاً من الألواح الكهروضوئية وعاكسًا لجعل منزلك أو عملك مكتفيًا ذاتيًا. لمعرفة نوع النظام الكهروضوئي المناسب لك ، استشر فني تركيب معتمد محليًا. يمكنهم مساعدتك في اختيار أفضل نظام يناسب احتياجاتك

  • *اسم.

  • *بريد.

  • *هاتف.

  • *رسالة.