الصفحة الرئيسية / أخبار / فيلم PVB لتطبيقات وحدات السيارات والمعمارية والطاقة الشمسية

أخبار

بالنسبة للمكونات الكهروضوئية الزجاجية المزدوجة PVB، اختر مواد جديدة من Fuying!

فيلم PVB لتطبيقات وحدات السيارات والمعمارية والطاقة الشمسية

فيلم PVB عبارة عن بولي فينيل بوتيرال غير مرتبط متصالب يستخدم كطبقة بينية في إنتاج الزجاج الرقائقي للسيارات ، تطبيقات الوحدات المعمارية والشمسية. يتم لصق الفيلم بين لوحين من الزجاج تحت الحرارة والضغط لتشكيل "شطيرة" زجاجية شفافة بصريًا وقوية ميكانيكيًا. الطبقة البينية PVB صلبة وقابلة للدكت ، لذا في حالة كسر الزجاج ، تميل الشظايا إلى الالتصاق بالطبقة البينية بدلاً من السقوط الحر والتسبب في إصابة محتملة. فيلم PVB مقاوم للأشعة فوق البنفسجية ، ويوفر الحماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.
شهد فيلم PVB العالمي لسوق السيارات نموًا قويًا في السنوات الأخيرة ، owing to increased utilization of these films in manufacturing of safety glasses in vehicles. Automobile manufacturers are rapidly incorporating PVB resins in windshields, rear and front view mirrors, windows, and dashboard displays for vehicle components due to their heat & noise reduction, durability, and chemical stability.
بالإضافة إلى ذلك ، توفر أفلام PVB مقاومة حرارية ومقاومة للخرق / خصائص مضادة للرصاص . هذه الميزات تجعلها خيارًا مثاليًا كمواد ذات طبقات داخلية للزجاج الرقائقي ، والذي يستخدم في مجموعة متنوعة من المباني والسيارات. تتوفر أفلام PVB أيضًا بمجموعة متنوعة من الألوان والسماكات لتتناسب مع مواصفات العملاء ومتطلباتهم.
إلى جانب ذلك ، فإن PVB لديها التصاق جيد بالزجاج والركائز الأخرى . يُعزى الالتصاق الجيد بين الزجاج و PVB إلى حقيقة أن الفيلم يتكون من شرائح PVB ، وكحول البولي فينيل (PVOH) ، والبولي فينيل بوتيرال ، مع التحكم في نسب كل منها من قبل الشركة المصنعة لتحسين الخصائص مثل معامل يونغ ، والتوسع المعاملات والمقاومة الحرارية والرطوبة.
إيفا من ناحية أخرى لديها التصاق ضعيف بالزجاج وتحتاج إلى مواد ملدنة إضافية مثل مطاط ستيرين بوتادين ، ومطاط يوريتان بوتادين ، وبولي فينيل بوتيرال. علاوة على ذلك ، فهو أيضًا مسترطب وله التصاق منخفض بالعديد من المعادن. مرونة وشفافية فيلم PVB يجعله خيارًا مهمًا للاستخدام في الزجاج الأمامي ، والذي يحتاج إلى تحمل الظروف البيئية القاسية. كما أن لديها خصائص عزل حراري وكهربائي ممتازة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الفيلم سهل المعالجة ويمكن قصه وثنيه وحفره وطحنه بأدوات قياسية.
هناك عوامل مختلفة تقود العالم PVB Film سوق، بما في ذلك الطلب المتزايد على الزجاج الرقائقي للسيارات وتطبيقات المباني التجارية. يعتبر الفيلم مكونًا أساسيًا في صناعة الزجاج الأمامي ومرايا الرؤية الخلفية والأمامية والأبواب والنوافذ للمركبات. يستخدم PVB Film أيضًا على نطاق واسع في تصنيع شاشات العرض المسطحة والأجهزة الإلكترونية. علاوة على ذلك ، من المتوقع أن يؤدي الاعتماد المتزايد للطاقة الشمسية كبديل للوقود الأحفوري إلى زيادة الطلب على PVB Film في المستقبل. بالنظر إلى هذه العوامل ، من المتوقع أن ينمو فيلم PVB السينمائي العالمي لسوق السيارات بمعدل نمو سنوي مركب يزيد عن 6٪ خلال فترة التوقعات.

  • *اسم.

  • *بريد.

  • *هاتف.

  • *رسالة.