الصفحة الرئيسية / أخبار / مزايا وحدة الزجاج المزدوج

أخبار

بالنسبة للمكونات الكهروضوئية الزجاجية المزدوجة PVB، اختر مواد جديدة من Fuying!

مزايا وحدة الزجاج المزدوج

وحدة زجاج مزدوج هي واحدة من أكثر الألواح الشمسية شعبية في السوق ، تقدم العديد من المزايا مقارنة بالوحدات التقليدية القائمة على خلفية. على سبيل المثال ، فهي أكثر متانة ولها عمر أطول. كما أنها أقل عرضة للتدهور ولديها ناتج طاقة أعلى على مدار حياتها ، مما يعني أنها ستنتج كهرباء أكثر من الوحدات التقليدية ذات اللوح الخلفي. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم مقاومة أفضل لظروف الطقس القاسية والعناصر الخارجية. وهذا يجعلها مناسبة لمحطات الطاقة الشمسية في المناطق الساحلية ، على سبيل المثال.
إلى جانب كونها متينة للغاية ، الألواح الشمسية ذات الزجاج المزدوج سهلة التركيب ويمكن تركيبها على الأسطح بهياكل مختلفة. وهذا يجعلها خيارًا رائعًا لأي شخص يتطلع إلى التحول إلى النظام الشمسي وتقليل فواتير الطاقة. في الواقع ، يمكن أن يتجاوز متوسط ​​التوفير السنوي في تكاليف الكهرباء تكلفة الألواح الشمسية نفسها.
علاوة على ذلك ، لا تتطلب هذه الوحدات أي مواد إضافية ، مثل الإطارات أو الملامح ، مما يجعلها أخف وزنا وأسهل في التعامل معها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن سطحها سهل التنظيف ، ولا يمكن أن تنمو عليه الكائنات الحية الدقيقة مثل الطحالب. هذا يجعلها مثالية لأي شخص يريد تجنب متاعب الصيانة السنوية لأنظمته الشمسية.
فائدة أخرى للألواح الشمسية الزجاجية المزدوجة يمكنهم تحمل درجات الحرارة العالية ومستويات الرطوبة. هذا مهم لمجموعة متنوعة من الأسباب ، بما في ذلك حماية الخلايا الكهروضوئية من التلف الميكانيكي وزيادة متوسط ​​العمر المتوقع. علاوة على ذلك ، يمكن أن يساعد في ضمان بقاء جهد النظام الشمسي مستقرًا ، وهو أمر حيوي بشكل خاص للمشاريع الكبيرة الحجم.
كما أن الزجاج المستخدم في صناعة هذه الألواح الشمسية مقاوم للتآكل . بالإضافة إلى ذلك ، لا تتفاعل المادة مع المواد الكيميائية والعناصر البيئية ، مما يجعلها مثالية للاستخدام في محطات الطاقة الشمسية في المناطق الساحلية ، على سبيل المثال. يمكن أن يساعد أيضًا في زيادة مقاومة الحريق ، مما يجعله خيارًا جيدًا للمباني السكنية والتجارية.
هناك عدد من الفوائد الأخرى لاستخدام الألواح الشمسية ذات الزجاج المزدوج . على سبيل المثال ، المادة قوية للغاية ويمكنها تحمل الرياح العاتية وأحمال الثلج. علاوة على ذلك ، فهو أيضًا مقاوم للأشعة فوق البنفسجية ، والتي يمكن أن تلحق الضرر بالخلايا الكهروضوئية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنها تحمل مجموعة واسعة من درجات الحرارة ، وهو أمر مهم بشكل خاص للوحدات الكهروضوئية التي سيتم تثبيتها في الأماكن ذات المناخ القاسي للغاية.

  • *اسم.

  • *بريد.

  • *هاتف.

  • *رسالة.